تعرف علينا

نبذة عن المجموعة

صيدليات المجتمع مجموعة رائدة ومتكاملة في تقديم الخدمات الصيدلانية. شركاء وزارة الصحة في تنفيذ برامج الرعاية الصحية ومبادرات منظومة الوزارة لبرنامج التحول الوطني 2020 ضمن رؤية المملكة 2030. شركاء وزارة الصحة بالتنسيق مع الشركة الوطنية للشراء الموحد (نوبكو) لصرف الوصفات الطبية (وصفتي) الصادرة من مراكز الرعاية الأولية والمستشفيات التابعة لوزارة الصحة في كل من: (جدة – مكة المكرمة – الطائف - الرياض - المدينة المنورة - الخرج - مدينة الملك عبدالله الاقتصادية- رابغ). بالتعاون مع وزارة الصحة،تقدم مجموعة صيدليات المجتمع خدمة صرف الوصفات الإلكترونية الصادرة من تطبيق ( صحة ) والهاتف الموحد ( 937 ) من خلال فروعها. شركاء وزارة الصحة وعدد من المؤسسات التعليمية (جامعة الملك عبدالعزيز) لتقديم الخدمات المجتمعية وتدريب طلبة الامتياز بكلية الصيدلة والمساهمة في البحوث العلمية التي تهدف الى تطوير مهنة الصيدلة وقطاع الدواء. شركاء وزارة الصحة في تقديم خدمة التطعيمات الموسمية،إضافة الى رصد المؤشرات الحيوية ضمن الحملة الوطنية # اعرف ارقامك # تمهيدا ً لتطبيق نظام الملف الموحد لجميع المواطنين وذلك بالتنسيق مع الجهات الحكومية ذات العلاقة.

رؤيتنا :

مجتمع صحي واع. ( الريادة في خدمة المجتمع )

رسالتنا

- تقديم الخدمات الصيدلانية المتكاملة الى كافة شرائح المجتمع .
- حماية المجتمع من المنتج المقلد والسعر المبالغ فيه ، شعارنا :( المنتج الأصل بالسعرالأقل)

الهيكل التنظيمي

يُعتبَر الهيكل التنظيميّ بمثابة الهيكل العظميّ لمجموعة المجتمعي، حيث إنّ من شأنه بيان الوحدات التنظيميّة التي تتألَّف منها ضمن مستويات هرميّة مرتبطة ببعضها بروابط السُّلطة التي تتخلَّلها التعليمات، والأوامر، والعلاقات

خدماتنا

المجتمع اون لاين

هي خدمة رائدة تقدمها صيدليات المجتمع تهدف الى تقديم الخدمة الصيدلانية تحقيقا لمعنى طب المجتمع وذلك عن طريق الانترنت من خلال الموقع الرسمي الخاص بالمجموعة : www.almujtama.com.sa أومن خلال حسابها الرسمي لدى وسائل التواصل الاجتماعي@almujtamapharma بكافة منصاتها الإعلامية المتاحة وبأحدث الوسائل التقنية في سبيل الرقي بالخدمة الصيدلانية .

المجلة الالكترونية

هي مجلة تعني بالمجال الصحي الطبي والصيدلاني وتقوم بطرح آخر المستجدات في المجال الصحي وتنشر المقالات الطبية في هذا الشأن تحت إشراف استشاري طب المجتمع ونخبة من صيادلة مجموعة صيدليات المجتمع اضافة الى عرض اهم المؤتمرات والندوات الطبية المقامة في المحافل المحلية والإقليمية والعالمية .

المتجر الالكتروني

يتيح لعملائه الكرام التسوق والشراء من خلال الصيدلية الالكترونية على الموقع الرسمي كما يقدم المتجر خدمة التوصيل المجاني .

خدمة العملاء والتواصل مع الجمهور

إيماناً من مجموعة صيدليات المجتمع بأن عملاءها الكرام هم شركاء النجاح ومحور الرعاية فإن اقتراحاتهم ونصائحهم وحتى شكاواهم هي محل اهتمامنا ويمكنهم تقديمها من خلال التواصل عن طريق :
وسائل التواصل الاجتماعي
( @almujtampharma )
خدمة الواتساب والرقم الموحد
( 920001844)
خدمة اللايف شات على الموقع الالكتروني
(www.almujtama.com.sa)

برنامج العميل المتميز

هو برنامج يتيح لعملاء صيدليات المجتمع الحصول على بضاعة مجانية تعادل 7 % من مشترياتهم عند الوصول الى مبلغ 500 ريال من أي من فروعها .

يعد برنامج عميل التميز من أفضل برامج جمع النقاط في المملكة .
*عدا الحليبات ومنتجات الرضاعة الصناعية حسب تعميم وزارة الصحة بمنع الترويج للمنتجات المساعدة على الرضاعة الصناعية تشجيعاً للرضاعة الطبيعية

انتشارنا

فروعنا :

- (90) فرعا منتشرة على نطاق واسع بشكل يخدم ويغطي أهم المناطق في المملكة ( جدة/ مكة المكرمة / المدينة المنورة / الرياض / الخرج / الطائف / رابغ / مدينة الملك عبدالله الاقتصادية) . :
- ( 20) فرعاً تحت التأسيس .

مستودعاتنا :

- نسعى جادين لتحقيق أعلى معايير السلامة والجودة العالمية في مستودعاتنا بترخيص وإشراف الهيئة العامة للغذاء والدواء وتطبيق الأنظمة الجديدة مثل نظام التتبع الدوائي .
- أسطول من وسائل النقل إلى فروعنا التي تحقق المعايير المطلوبة في نقل الأدوية وباقي المستحضرات والصيدلانية والطبية والتجميلية وأغذية الأطفال وباقي أصناف الصيدلية .
- أكثر من (21.000) صنف بين يديكم .

المشاركات المجتمعية

شاركت مجموعة صيدليات المجتمع في تقديم العديد من الخدمات المجتمعية تحقيقاً لرؤيتها ورسالتها في خدمة المجتمع ومن أهم تلك المشاركات :

- المشاركة في حملة # خدمة التنبيه بمواعيد تطعيم الاطفال # باشراف ادارة التوعية الصحية بوزارة الصحة ، وقد تحصلت صيدليات المجتمع على شهادة شكر وتقدير من معالي وزير الصحة معالي الدكتور / توفيق الربيعة تقديراً لجهودها في الحملة .
- المشاركة في حملة # عدل عاداتك # باشراف ادارة التوعية الصحية بوزارة الصحة
- المشاركة في انجاح الاسبوع الخليجي لصحة الفم والاسنان تحت شعار ( الاسنان صحة وجمال ) لآخر تسع سنوات .
- شركاء وزارة الصحة في تقديم خدمة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية ولمدة 3 سنوات ابتداء من تاريخ 7 /1439 هــ
- تدريب طلبة كلية الصيدلة (مرحلة الامتياز ) بناء على اتفاقية مع كل من وزارة الصحة وكلية الصيدلة بجامعة الملك عبدالعزيز لمدة 3 سنوات ابتداء من عام 1439 هــ .
- المشاركة في تقديم الخدمات التدريبية والتثقيفية والتعاونية داخل بعض المدارس .
- المشاركة في حفل تخرج طالبات كلية الصيدلة بجامعة الملك عبدالعزيز لآخر موسمين.