سلة المشتريات (0)

وقعت جامعة الملك عبدالعزيز وجامعة جدة مذكرتي تفاهم مع وزارة الصحة لتشغيل مستشفيين في محافظة جدة بطريقة الدوام الجزئي، الأولى تنص على قيام أعضاء هيئة التدريس في كلية الطب بجامعة الملك عبدالعزيز بتشغيل مستشفى شرق جدة،والثانية بقيام أعضاء هيئة التدريس في كلية الطب بجامعة جدة بتشغيل مدينة الملك عبدالله الطبية بشمال جدة. وقام بتوقيع المذكرتين نائب وزير الصحة للشؤون الصحية الدكتور حمد الضويلع، ومدير جامعة الملك عبدالعزيز المكلف وجامعة جدة الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي.

وأوضح اليوبي أن مذكرتي التفاهم تأتيان في إطار توجيهات معالي وزير التعليم الدكتور عزام بن محمد الدخيل بأهمية اسهام كل من جامعة المؤسس وجامعة جدة بخبرائهما من الاستشاريين والأكاديميين المتميزين بما ينعكس إيجابا على جودة الخدمات الصحية وتعزيز التنمية الشاملة في المنطقة، بحسب بيان صحفي صدر أمس.

وقدم شكره وتقديره لمعالي وزير التعليم ومعالي وزير الصحة على الدعم اللا محدود الذي يولايانه لدعم التعاون بين القطاعين من أجل تحقيق ما تصبو إليه القيادة الرشيدة في تعزيز التعاون بين قطاعات الدولة في بلادنا الغالية لخدمة أغراض التنمية، واعدا ببذل المزيد من الجهود لتنفيذ بنود هاتين المذكرتين بالمستوى العالي الذي يليق بسمعة التعليم الطبي والصحة العامة.

المصدر: عكاظ(جدة).